كيف تستخدم تحكم بلايستيشن 4 على هاتفك الأندرويد

إذا كنت تلعب نسخة ألعاب الحرب والقتال على الأندرويد، أو إلى حد كبير أي لعبة أخرى (بما في ذلك المحاكيات) ، يكون اللعب أسهل بكثير باستخدام وحدة التحكم. في حين أن معظم ألعاب Android تحتوي على دعم لألعاب Gamepad، إلا أن البعض الآخر لا يتطلب تطبيقًا يعمل بالروت مثل Tincore لتعيين اللمسات في الأزرار.
ومع ذلك ، إذا كنت تلعب لعبة مع دعم لوحة الأزرار المضمنة في الشاشة ولديك وحدة تحكم PlayStation 4 في متناول اليد ، فمن السهل إقرانها بجهاز Android الخاص بك باستخدام Bluetooth للحصول على اللعبة على الفور.

جهز وحدة التحكم للإتصال بالهاتف:

لكي يتمكن هاتفك أو جهازك اللوحي الذي يعمل بنظام Android من عرض وحدة التحكم المدرجة كاتصال Bluetooth ممكن ، ستحتاج إلى استخدام مجموعة أزرار في جهاز التحكم اللاسلكي PS4 DualShock 4 للوصول إلى وضع الإقران.
على جهاز التحكم DualShock 4 ، اضغط باستمرار على أزرار المشاركة و PS في نفس الوقت حتى يبدأ الشريط الإضاءة باللون الأبيض.

قم بإعداد جهازك الأندرويد

على جهاز Android الخاص بك ، قم بتمكين Bluetooth ، ثم حدد خيار "Wireless Controller" (التحكم اللاسلكي). بمجرد أن تشير إلى أن جهازك وجهاز التحكم متصلان ، ستلاحظ أنه يمكنك استخدام وحدة التحكم DualShock 4 للتنقل عبر الجهاز ، على الرغم من أن بعض الإجراءات محدودة.

تمكين عناصر التحكم الخارجية ضمن لعبة:

كما ذكر من قبل ، ليست جميع الألعاب متوافقة مع أجهزة التحكم التابعة لجهات خارجية ، ولكن العديد منها كذلك، لذا توجه إلى إعدادات اللعبة وابحث عن خيارات جهاز التحكم. كل لعبة مختلفة ، ولكن ما تريد أن تبحث عنه هو طريقة لتعطيل عناصر التحكم في Android أو تحديد خيار وحدة التحكم من جهة خارجية.
في اللعبة المفضلة لديك لا يوجد دعم مدمج للتحكم؟ إذا كنت تمتلك صلاحية الروت، استخدم Tincore Keymapper لجعل وحدة التحكم DualShock 4 تعمل معها.

توصيل العودة إلى PS4 الخاص بك:

عندما تنتهي من لعب ألعاب الأندرويد الخاصة بك وترغب في لعب PlayStation 4 مرة أخرى ، ببساطة قم بتوصيل وحدة التحكم إلى وحدة التحكم عن طريق سلك USB صغير واضغط على زر PS.
إنها سهلة الإعداد وستجعل بعض الألعاب أسهل في اللعب ، لذا أخبرنا برأيك من خلال التعليق أدناه.

اضف تعليقك

أحدث أقدم