مراجعة معالج ميدياتيك هيليو A25 Mediatek Helio A25

 السلام عليكو ورحمة الله تعالى وبركاته، تعد معالجات ميدياتيك من المعالجات التي تستعمل بقوة في الهواتف التي تنتمي إلى الطبقى الضعيفة والمتوسطة، فيما يلي نستعرض وإياكم أهم خصائص ومميزات معالج ميدياتيك هيليو A25.

نبذة عن شركة ميدياتيك:

شركة ميدياتيك MEDIATEK هي شركة رائدة في مجال صناعة معالجات الهواتف الذكية في العالم، مقرها بتايوان وليس بالصين عكس ما يعتقد الكثيرون، الشركة متخصصة أساسا في Semi Conductors، وتقوم أيضا بصناعة أجهزة الراوتر للوايفاي، اللوحات الالكترونية أو التابلت، أجهزة التلفاز، قارئات أقراص CD DVD و البلوراي، وتقوم شركة ميدياتيك بصناعة رقاقات الأجهزة الإلكترونية بناء على معمارية ARM، وفي سنة 2016 تم تصنيف الشركة الثالثة عالمية من حيث بناء وتصميم الدارات والرقاقات الإلكترونية.

لمعرفة المزيد حول تاريخ وإنجازات الشركة المرجو زيارة الرابط:

https://fr.wikipedia.org/wiki/MediaTek

معالج Helio A25 من شركة ميدياتيك:

معالج ميدياتيك هيليو A25 MT6761 هو معالج تم تقديمه سنة 2020 بمعمارية 12 نانومتر مكون من 8 أنوية من ARM  ويصل تردد هذا المعالج إلى 2.3 جيغاهيرتز لكل واحد من أنويته الثمانية على حدى، يأتي برسوميات Power-VR GE8320 والتي توفر نواتين بتردد قصوي يصل إلى 650 MHz، الرام التي تكون مقرونة بالمعالج من نوع LPDDR4x بتردد 1.5 جيغاهيرتز وهي تلك الموجودة في هاتف إنفينكس إس 4أو LPDDR3 بتردد 933 MHz.

المعالج الذي نحن بصدد مراجعته يأتي داعما لشبكات الجيل الرابع 4G بسرعة قصوية تصل إلى 300Mbps.

المعالج يأتي في هاتف إنفينكس هوت 9 بلاي لذلك قمنا بتجربة لعبتي Pubg و فريفاير على معالج Mediatek Helio الموجود على هذا الهاتف:

تجربة لعبة فريفاير على معالج ميدياتيك A25:


تجربة لعبة PUBG على معالج ميدياتيك A25:



اضف تعليقك

أحدث أقدم